مبارك يوافق لنتنياهو للسماح بتدفق مئات اليهود للإحتفال بمولد ا بوحصيرة

ريسنا وافق على دخول الفلسطنين ااااااده معلش انا اسف اصدى لليهود بدخول مصر لى يتار علشان يحتفلو بمولد ابو حصيرة كده بكل سهوله بمجرد ان عمو نتن ياهو(معلش من الريحه هواسموه كده)ام طلب من بابا مبارك ان حبيبه اليهود يدخول يهيصو فى مصر وفق على طول ومع انه سايب الناس الاجانب الى عيزين يدخلوا غزه مرمين فى الشارع وبيلطش الامن فيهم


والخبر منقول من موقع صوت المعارضة الوطنية
وعجبى
المقال من الموقع

في عصر الانحطاط واختلال قرار مصر وإرادتها كل ما تطلبه إسرائيل .. فقد نشرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية اليوم أن مبارك سمح بناء على طلب من نتن ياهو بتدفق مئات اليهود المتدينيين للاحتفال بمولد أبو حصيرة، وكان نظام مبارك سمح لطائرتين عسكريتين قبل أيام تحملان عائلات 17 من الجنود المفقودين في الحروب بين إسرائيل ومصر، لإحياء ذكرى قتلاهم في خليج السويس المصري.
يحدث هذا في الوقت الذي يشهد فيه العالم كله ما لايمكن وصفه من رعونة في التشدد مع كل ما يتعلق بمساعدة الفلسطينيين المحاصرين في غزة، ولا تزال قافلة شريان الحياة 3 عالقة في اللاذقية في سوريا لأسباب لوجستية، هذه القافلة التي أصر نظام مبارك على عدم مرورها من ميناء العقبة إلى ميناء نويبع المصري المجهز بالعبارات التي تعمل على هذا الخط التجاري البحري بانتظام.

وبعد رفض نظام مبارك وإصراره على قدوم القافلة إلى ميناء العريش الصغير، فلاتزال القافلة التي استأجرت 3 سفن لنقل السيارات، لايزالون ينتظرون استئجار سفينة للركاب تتسع لعدد أفراد القافلة وهو أمر يحتاج لبعض الوقت.
ولم يكن حظ حملة الحرية لغزة والتي يتجمع نشطاؤها الآن في القاهرة واحتاج الأمر لتدخل فرنسا حتى سمحت السلطات المصرية لمائة منهم بالمرور لغزة بينما لايزال ما يقارب الـ 1300 ناشط دولي يتظاهرون في القاهرة والنظام يقامر تماما بسمعة مصر التي لم تعد تعني عائلة مبارك في شيئ، ويكفيهم شهادات التقدير والثناء من إسرائيل ومؤيدي إسرائيل فهم من يعمل لهم نظام مبارك كل حساب وكل احترام.

نظام مبارك بات ينتقم من كل من يريدون الحفاظ على صورة مصر ودورها ومكانتها وتاريخها ومن ذلك واجبنا في مساعدة الفلسطينيين والتضامن مع غزة، سواء كانا مصريين أو  عرب أو حتى أجانب متعاطفون معنا، بينما كل الطرق مفتوحة لاتباع أبو حصيرة ، وللطائرات العسكرية التي تحمل أسر قتلى إسرائيل لكي يحتفلوا ويفرحوا في حماية ودعم وضيافة صديقهم الصدوق مبارك.

يا رب ونحن نودع عام هجري وبعده عام ميلادي .. نسألك بأسمائك الحستى وصفاتك العليا أن ترفع مقتك وغضبك عنا وعجل بنهاية نظام الطاغية مبارك الذي ظهر فساده في البر والبحر وحتى في باطن الأرض. آمين

حائط مبكى لليهود في دمنهور المصرية!


اليهود فى داخل المدفن




0 التعليقات:

إرسال تعليق